syria.jpg
مساهمات القراء
مقالات
بن جدو شاهد إثبات ...بقلم : د. قيس عدره

بداية نقول إن حبل الكذب قصير و إن ما يحدث اليوم في سوريا ليس إلا جريمة و مؤامرة بحق الشعب السوري، و شواهد الإثبات على هذه المؤامرة الأمريكية الصهيونية باتت واضحة وضوح الشمس في عز النهار.


بدأت شواهد الإثبات بالظهور إلى السوريين و العالم مع تغطية بعض القنوات الفضائية لما يحدث من تطورات في سورية و على رأس تلك القنوات الجزيرة و العربية، الممولة من أموال النفط الهائلة خدمة للمشروع الإسرائيلي في المنطقة، فلم يعد خافيا على احد اللقاءات السرية و العلنية لأمراء قطر و أقرانهم في الممالك و الجزر الأخرى. تلك القنوات التي باعت ضميرها و شرفها المهني لقاء أهداف شريرة دنيئة لأسيادهم أنصاف الرجال و أسياد أسيادهم الأمريكان المتصهينين عن طريق شهود الزور ممن يطلقون على أنفسهم  شهود العيان، مرورا بفتاوى شيوخ الحقد و الفتنة  الذين بنوا ثرواتهم و شهرتهم على فتاوى الجنس و السياسة، مرورا بشراء ذمة و ضمير المفكر عزمي بشارة و شاهد الإثبات ما زالت تتناقله صفحات الفيس بوك و هو التحريض الذي حرضه في مقابلته مع علي الظفيري على شاشة الجزيرة.

 

و شواهد الإثبات على المؤامرة الأمريكية الإسرائيلية أصبحت من الصعب آن تعد و تحصى، فمنها مثلا : احتجاز النائب اللبناني عن تيار المستقبل في بانياس، و الشيكات التي كشف عنها وئام وهاب التي وزعها الأمير السعودي على عملائه  في لبنان، و ما يهمنا اليوم هو القنبلة التي فجرها إعلامي قناة الجزيرة الأول الأستاذ غسان بن جدو باستقالته من القناة لتشكل هذه الاستقالة اكبر صفعة لها منذ تأسيسها و للقائمين عليها و لتفقد مصداقيتها في كل ما تقوله خصوصا بعد فضيحة عزمي بشارة.

 

إن إعطاء الجزيرة الملف السوري لأحمد زيدان ذلك الأصولي الذي عمل مراسلا لها في باكستان يدلل على المدى الحقيقي لكره السوريين في تلك القناة، و بات واضحا على أن تلك القناة ستستخدم في معركتها من اجل تدمير سورية كل أشكال أنواع الكذب و التضليل، و ما إعطائها للملف السوري إلى ذلك الطالباني تلميذ بن لادن إلا دليل لا يقبل الشك بان الجزيرة  عزمت على النيل من هذا البلد الآمن لو كلفها ذلك التحالف مع الشيطان.

 

إن شاهد الإثبات الأهم  في قضيتنا و المجرم الرئيسي هو من عرف عن نفسه  أمام العالم كله دون خجل، ليخلع عن وجهه ذلك القناع الذي تمثل بمخاوف الأمريكيين على السوريين من القمع في التظاهرات، و حرصهم على حقوق الإنسان ليكشفوا لنا عن وجههم القبيح، شاهد الإثبات هذا يتمثل في إعلان وكيلة وزارة الدفاع الأمريكية ميشيل فلورنوي إن أمام سورية فرصة لاستعادة استقرارها بفك تحالفها مع إيران وحماس وحزب الله وبتسهيل السلام مع إسرائيل. 

 

2011-04-28
التعليقات
حسن صالح شعبان - ألمانيا
2011-04-30 10:27:04
تكملة الرد على من يدّعي أنه سوري حر
هذا أولاً ياصاحبي أمّا ثانياً فأنا الآخر كنت طوال فترة طويلة من الزمن أعتقد أن عزمي بشارة حقاً مفكر عربي إلى أن أخرج من جيبه هويته الصهيونية وأثبت أنه ليس مفكِّراً بل مُعَكِّراً.

ألمانيا
حسن صالح شعبان - ألمانيا
2011-04-30 10:19:37
رد على من يدّعي أنه سوري حر
السوري الحرّ ياصاحبي هو من يحبُّ بلده سورية وليس الجزيرة أو العربية. إقرأ ماكتبته لي حبيبتي قبل أيام. صباح الخير حسن، طبعاً أنا أشاركك الرأي وأكثر من هذا لأن المولى عز وجل علّمنا أن الجهاد في سبيل الله والوطن من أحب الأعمال إليه ومن المؤكد أن حب الوطن من الإيمان وكل انسان لايدين بالولاء لوطنه هو انسان مجرد من كل القيم الأخلاقية ومن المسلمات في الحياة. أن الصراع بين الخير والشر هو صراع أزلي لن ينتهي إلا بانتهاء الحياة على هذا الكوكب والحمد لله الذي جعل سوريا في جانب الخير تحمل لواءالكرامة والعزة

ألمانيا
شذا
2011-04-29 17:53:53
الى الاخ عمر سليم اغا
الله يعطيك العافي اخ عمر سليم اغا وانا احييك على الروح الوطنية وذلك المدعي السوري الحر انه محرض والفتنة اشد من القتل وكلامك يا اخ عمر حلو كتير بس برئيك بيآثر فيه هل الحكي ان بعرف مابيآسرفيه لانه بكل بساطة مجرد من الاحساس

بريطانيا
عمر سليم آغا
2011-04-28 22:30:16
لاحول ولا قوة إلا بالله
فعلا أنت سوري حر من جميع القيم والأخلاق والأدب ولو أنك تتمتع بذرة منهم لغرت على وطنك وأهلك وعرضك وشرفك ودماء الشهداء وتضحياتهم وبطولاتهم العظيمة , أتترك كل هذا من أجل خونة يسعون لتدير بلدنا وذبح أهلنا وتحريض شعبنا ياعيب السوم عليك وحقيقة أنت لاتختلف عن الارهابيين ومن أهم عناصر الحرية التي تتكلم عنها هي حبك لبلدك وأهلك بعد الله ورسوله ,

سوريا
Rami
2011-04-28 20:08:29
الكل خونة و متآمرون
كل العالم خونة و نحن لا لا

سوريا
عصام حداد 2
2011-04-28 19:54:14
مع الشكر د. قيس
وإعانتها ليبيا ومنع تقسيمها والطلب من الجيش المصري إن كان فعلا جيش الأمة وعاد لحضنها أن يتدخل ويحمي ليبيا وأن يتظاهر المصريين والتونسيين لإعلان الاتحاد بين مصر وتونس وسوريا في هذا الوقت تحديدا وبهذا تكون الأمة العربية والاسلامية أمة الشرفاء قد قلبت المعادلة وحولت الفوضى الخلاقة الأمريكية الصهيونية الى أتحاد قوي وأفشلت كل تلك المخططات الجهنمية ولا يجب علينا جميعا أن نضيع تلك الفرصة الذهبية اليوم .

سوريا
عصام حداد 1
2011-04-28 19:53:18
فرصة ذهبية عربية
بانكشاف المؤامرة في سوريا أنكشف مخطط الفوضى الخلاقة التي أرادوها في منطقتنا والتي ضحت في بدايتها أمريكيا بعجوزين أنتهت صلاحياتهم لتكون الثورات مقنعة وأمرتهم بالتنحي السريع لتوهمنابأنها ثورات حقيقية لكن ثبت أن الهدف الرئيسي منها هو تخريب سوريا وأحتلال ليبيا وتقسيمها بتلك الفوضى والمعمعة .. لذلك أدعوا العرب الشرفاء وبالأخص التونسيين والمصريين الوطنيين الأبطال أن يتظاهروا لمنع تدمير ليبيا من قبل أمريكا ..

سوريا
محتار
2011-04-28 19:38:04
كرمال الله فهمونا شو صاير
اليوم محلل سوري اسمو شريف شحادة طلع على قناة الجزيرة وقال بدنا دعمكم الاعلامي للوفود الشعبية الي رح تقوم بمصالحة؟؟؟؟مصالحة مع مين؟؟؟مع المندسين؟؟؟مع السلفيين؟؟؟ولا مع أهل درعا؟؟؟يعني في ظلم وقع على اهل درعا من الدولة لحتى تجي الوفود الشعبية تصلح الخلل؟؟؟والله فتنا بالحيط وماعاد فهمنا شي؟؟؟بعدين هو نفسو المحلل لما طلع على قناة الدنيا سب وشتم الجزيرة واعتبرها محرضة وبنت حرام وهلق بدو دعمها الاعلامي لتغطية الوفود الشعبية لإجراء المصالحة الشعبية؟؟؟ والله تعبنا من هل دويخة!!!!

سوريا
مجد محمد
2011-04-28 13:30:20
الاصيل
قبلاتي لجبينك ايها العربي الاصيل المناضل غسان بن جدو نحن نعرف دور المراهق السياسي سعد الحريري ومعلمه الخائن بندر الدي حرق العراق وبعض حكام سعودية لكن المفاجأة هو دور امير قطر الدي كنا نحترمه لكن من يغدر بوالده ليس له امان لم يبقى لديه مكان في سورية اصبح خائنا في نظر شرفاء سورية

سوريا
سوري حر
2011-04-28 09:27:20
الجزيرة والعربية انزه من الدنيا
يعني ما فهمت من كل موضوعك ان بن جدو صار شاهد اثبات - انا من زمان بحب الجزيرة وما ازال وسابقى اما العربية فكنت اكرهها اما الان فاكتشفت انها انزه من السورية والدنيا

سوريا