syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
حارة الوعر في قرية الهذاني تناشد رئيس مجلس الوزراء
أخبار القراء

بعد فشل مناشدة محافظ حماه .. حارة الوعر في قرية الهذاني تناشد رئيس مجلس الوزراء

نرجو من السيد رئيس مجلس الوزراء التدخل لدى السيد محافظ حماه لتضمين حارة الوعر في قرية الهذانه بمشروع الصرف الصحي .

السيد رئيس المجلس: منذ مايزيد عن ثلاث سنوات بدأ مشروع الصرف الصحي في بلدية المحروسه والقرى التابعة لها مثل قرية الهذانه وحارة الوعر وحتى الآن لم يتم انجاز الا نسبة قليلة من المشروع بمعرفة البلدية والمحافظه والأسباب مجهوله. قرية الهذاني لم يتم انجاز سوى 10% من المشروع وهي قرية صغيرة نسبياً حيث تبدو شوارعها كما كانت قبل 30 سنة سابقاً ولكن الأسئلة الهامه التي يجب أن تسأل للسيد المحافظ:

 1- لماذا لم يتم تضمين حارة الوعركلها التابعة لقرية الهذاني بمشروع الصرف الصحي علماً أن الحارة بأشد الحاجة لهذا المشروع و عمرها 35 سنة فنحن يا سيادة رئيس المجلس ليس لدينا أحلام الا بمشروع الصرف الصحي لأننا منطقة وعرة ولا نستطيع حفر جور لتخزين مياه المجارير ولا أريد أن أتكلم أكثر من ذلك.

2- اذا كانت المرحلة الأولى من المشروع عمرها 10 سنوات ولم تنتهي فهل على حارة الوعر(جزىء منها 500 متر فقط) أن تنتظر 15 سنه أخرى ليتم تضمينها بالمشروع.

 نرجو من السيد رئيس المجلس التدخل لدي محافظة حماه وله جزيل الشكر فهل من جواب .

 

القاطنون في حارة الوعر حماه – مصياف - قرية الهذاني – حارة الوعر
 


2007-04-01 12:55:41
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
ابو عيسى 22007-04-02 19:31:48
عيب على من يفعل العيب
انا حتى الان في الغربة و لدى اتصالي بأسرتي اتصل بالجيران . هل هذا منطقي. نحن بلالفية الثالثة ولا نملك هاتف منزلي .؟؟؟؟؟يا وطني الحبيب ؟؟؟ القائمون على الامر في مؤسسة الهاتف لايعنيهم الامر؟؟؟......يا ضيعتي الوادعة .لا باس فالقائمون على الامر في محافظة حماه و مؤسسة الهاتف منشغلين بأمور اكبر ؟ ماهي والله اتعجب؟؟؟ ما اكثر التعساء فيك يا وطني الحبيب .الفلاح.
-
ابو عيسى12007-04-02 19:26:30
هذا الكلام صحيح 100%
و نضيف عليه مطالبة اهالي القرية بفتح تحقيق في اسلوب تنفيذ الصرف الصحي في القرية الذي لم يكن على الشكل الصحيح. و كلنا ثقة بان هذا المشروع لن يعمل لاكثر من سنتين بسبب سوء التنفيذ. كما نطالب من سيادتكم تزويد القرية بخطوط الهاتف. لان 80%من السكان بقريتنا ليس عندهم هواتف . ونحن في الالفية الثالثة. هل يصح هذا. والقرية بها ابناء على درجة عالية من التعليم
-