syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
حدائق بابل من العجائب و حديقتنا من الخيال
أخبار القراء

خلف مشفى الندى أرض لا تصلح سوى لحديقة و لكن .... ليومنا هذا مرتع للقمامة و مبيت للشاحنات
 


 يا رئيس بلدية اللاذقية آن الآوان أن تلتفت إلينا و تلبي طلبنا الذي نادينا به و لأكثر من مرات و لا من مجيب و إذا الله اراد أن نكون من الدراويش و الوضع الاقل من الوسط و لا يوجد مسند ظهر لنا يسكن في حارتنا و منطقتناو لا مسؤول ينادي بالذي ننادي به فنحن نناديك و نسمع عنك بقلبك الكبير و بأجتهادك على تقديم أجمل ما يمكن لبلدنا الحبيبة و لمدينة اللاذقية الذي أنت من اهلها الطيبين .

 خلف مشفى الندى الحديثة تلك الارض التي مساحتها 2.5 دنم و هي بالمخطط حديقة و ليومنا هذا لا تستخدم سوى لمكب النفايات و تجمع الشاحنات و الكلاب الشارده و القطط و الجرزان و الحشرات القادمة مع فصل الربيع و الصيف و مشاكسة العابثين على القمامة من كبار و صغار بدلأ ان يكونوا في عملهم المشرف و مقاعد الدراسة .

رجاءنا يا سيادة المحافظ و يا رئيس بلدينا ان تلتفتوا لاولادنا لكي لا يروا تلك المشاهد و لا نراها نحن اهاليهم و ان تكون تلك الارض رئه لمنطقة يسكنهاحوالي 15000 الف نسمة و إن لم يكون بالامكان فعلى الاقل تسويرها باقل كلفة و تنظيفها من قبل ورشاتكم لكي لا تبيت بها تلك الشاحنات التي ياتي بها أصحابها من مناطق بعيده عن منازلنا ويركنوها امام بيوتنا فهل تريدون تلك المشاهد التي تكلمنا عنها امام بيوتكم و هل تقبلون على اولادكم ان يحرمون من حديقة يلهون بهاو يتمتعون باوقات عطلهم و فراغهم اسوتنا بأولاد الغير الذين يقضونها بمدينة الملاهي و ان لا نفقدهم و نفقد مستقبلهم في الشوارع نتوسل و نترجى و نطلب منكم و من الله ان تسمعونا و لندعوا لكم بالخير و السعادة و نتشكر تلك الايادي التي تعمل على بناء الوطن و تهذيب أجياله القادمه .

 كل الشكر لموقع سيريا نيوز و للقائمين على هذا المنبر العظيم . . نحن لا نطلب المستحيل .
 

اهالي الحي


2007-04-18 14:50:02
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
هيثم الافريقي2007-04-22 09:55:30
حدائق بابل
يا سيد هيثم إحدى الحلان يا هربان و راضي بجنوب افريقيا و مفضلها عن بلدك أو إحدى سائقي الشاحنات أو ازعجتك البعثرة في الق..... لأن الحريص على بلده لا يهجرها خليك بأفريقيا
-سوريا
هيثم جنوب أفريقيا2007-04-19 14:07:55
حديقتكم
عذرا إذا ازعجت أحد بكلامي, ليس هذا مقصدي, بل غيرتي على بلدي و أهل بلدي
-My Beloved Syria
هيثم جنوب أفريقيا2007-04-19 14:05:22
حديقتكم
علينا أن نكون نحن وأبناؤنا قدوة حسنة وعناصر فاعلة في بناء وتحسين صورة بلدنا إبتدآ من المنزل, الحي, ثم المدينة وبالتالي بلدنا بشكل عام, ولا يجب علينا دائما الإنتظار من غيرنا حلول فيها مصلحتنا عندما نستطيع بأنفسنا تغير شيئ حتى ولو كانت النتيجة صغيرة لأنها في النهاية إجابية. أحبك يا بلدي وأريد أن أراك في المقدمة.
-My Beloved Syria
هيثم جنوب أفريقيا2007-04-19 12:10:19
حديقتكم
إخوتي أهالي الحي الكرام, أولا إبدؤا من أنفسكم و أوقفو رمي القمامة إذا كنتم فعلا حريصين على نظافة و مظهر الحي, وأوقفو إستخدام هذه الأرض كموقف لشاحناتكم. أنا لا أعتقد أن القمامة والشاحنات تأتيكم من أحياء أخرى بل من بيوتكم. أنا شخصيا لاأريد أن أرفع المسؤلية عن بلديتكم ولكن يجب أن نفهم جميعا أن بناء حي أو مدينة وبا لتالي وطن نظيف و متميز علينا أن نكون نحن و
-My Beloved Syria
ضحكة طفل بتدخلكون الفردوس2007-04-19 11:15:01
أجعلوها خضراء
سوروها و خلصونا و خلي هل الدراويش تدعيلكم , شوما بصير الدرويش يفرح و يشوف شي بسر القلب و يشوف اولادو مبسوطين , بس أبن المسؤول بحقلوا . بس كتب عن تلك الفسحة بيجوا و بنظفوها و بيروحوا و كأنه تم المطلوب , عملوها و خذوا تجميل المنطقة , بحلب نهر قويق من اوله لآخره صار منتزه و هل الفسحة ما رح تصير . نرجوأن تردوا ما السبب لنقتنع .
-سوريا
ما في حدا لا تندهي ما في حدا2007-04-19 11:08:00
نرجو و لمرة واحدة ان يسمع صوتنا
طريق عملي من تلك الفسحة و اقطن بالقرب منها و حقاً ما قيل ( مرآب للشاحنات - تكدس و تجمع للقمامة - ملعب للجرذان و القطط - و الاشخاص المشردين عابثين القمامة ) مناظر يمكن الاستغناء عنها بهمتكم يا من تريدون الارتقاء بالوطن و المواطن و يا من كلفتم بهذا العمل و اختارتكم الجهات التي تعرف ان الرجل المناسب في المكان المناسب و ارجو ان تلبوا هذا النداء .
-سورية
قلبي على بلدي2007-04-19 10:42:39
ليس إهمالاً
كل الشكر للسيد محافظ اللاذقية و ولرئيس البلدية المحترمين . بالفعل إن هذه الارض من العيب ان تترك هكذا و بالقرب منها أتحاد العمال و فندق القصر السياحي و الكورنيش و الاكادمية البحرية و مشفى حضاري حديث مشفى الندى و تلعب بها القطط و الجرذان و اطفال بلادنا بين القمامة لعدم وجود مكان يلهون به غير تلك الفسحة في اوقات فراغهم .
-سورية - اللاذقية