syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
قسم الاسعاف في مشفى الحسكة بدون مخدرموضعي
أخبار القراء

عقوبة نقل طبيب مقيم الى مستوصف من اجل مخدر موضعي

بينما اخدت ابني الى المشفى الوطني في الحسكة حيث استقبلوني والحسرة في عيون الاطباء المناوبين في قسم الاسعاف كون قسم الاسعاف خالي من المخدر الموضعي منذ حوالي ثلاثة ايام فقاموا بخياطة الجرح بدون مخدر والطفل يبكي من شدة الالم وقدحاولت مع الاطباء ان اذهب واشتري المخدر على حسابي لكن الاطباء لم يقبلوا خوفا من عقوبة النقل الى مستوصف.

 كون مدير المشفي نقل طبيب عظمية الى مستوصف لانه بعت ابو طفل مجروح ليشتري مخدر موضعي من صيدلية كون المشفى كان خالي من المخدرالموضعي .

 

احمد جاسم

 


2007-04-19 17:42:41
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
Dr.Omar2007-04-20 20:51:55
و عم نسأل ليش مستوى الطب بسورية صار هيك؟
طبيب مقيم ينقل من المشفى الوطني الى مستوصف؟ تصور انه نقل الى مستوصف بالحسكة و لسه عما تسموه مقيم؟ ايا اقامة و ايا اختصاص بمستوصف بالحسكة؟ حسبي الله ؟ و عم نسأل ليش مستوى الطب بسورية صار هيك؟
-France
ابن سوريا المغترب2007-04-20 19:53:23
يا حرام
انشاء الله تنكسر ارجلهم وايديهم لهيك عالم وخاصة المسؤولين على الموضوع هدامن شان يسويلهم عملية بدون مخدر وعقبال اولادهم على السريع امين يا رب العرش العظيم
-الاسلام هو المرجع والرادع الديني الصحيح
جونجار2007-04-20 17:30:29
ولو
ولو الشباب عنا بياكلو البحص ما في داعي للمخدر الموضعي
-سوريا
حسكاوي2007-04-20 00:23:58
و ما خفي كان اكبر و ادهى
اي عادي اخي لا تدقق على هالموضوع لانو جماعة المشفى بالحسكة قررو اجراء عملية لوالدي عندما كسرت قدمه و هو مريض سكري و قلب مع انه كان بالامكان معالجتها من دون عملية و حصلت مشادة بيني و بين الطبيب المشرف على علاجه و المصر على اجراء العملية لانه كان يريد اجراءها بشتى السبل رغم امكانية علاجها من دون العملية التي تشكل خطر على حياته و ما هو السبب .. لا ااعلم ..
سوريا