syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
تبليط ارصفة حلب
أخبار القراء

تغيير بلاط ارصفة حلب بحجة انه افضل ثم العودة الى البلاط القديم

منذ سنتين تقريباً تقرر وحسب ما شاع في مدينة حلب تغيير البلاط ببلاط التركيب وذلك لسهولة تركيبه وفكه في حال حاجة الرصيف للحفر وفعلاً بدأت الأعمال وتم تغيير بلاط عدة مناطق ( التلل منطقة السياحي ) .

وكانت فعلاً فكرة جيدة لوحظت لاحقا فعند وجود حفريات لا داعي لشراء بلاط جديد حيث كان البلاط يقتلع من مكانه لإجراء اللازم ثمن إعادته لمكانه مما يوفر على المحافظة والبلدية الكثير الكثير من النقود المصروفة على البلاط عدا شكله الجميل.

ولكن لوحظ منذ فترة العودة للتبليط بالبلاط القديم( شارع فيصل حالياً) الذي يحتاج إلى أساس وأسمنت وما إلى ذلك من مواد إضافية .

الرجاء الشرح لماذا علينا أن نتراجع بدل من أن نتقدم ولماذا علينا صرف المزيد من النقود في حال كان بإمكاننا التوفير الرجاء من المسئولين الرد لأنهم وبحسب علمنا يعملون على مصلحة البلد والمواطن ولكم جزيل الشكر

باسل حافظ


2007-04-29 23:30:56
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
راعي الغنم2008-10-02 01:20:49
وحدوووووووه
يا سيدي البقاء لله يعني ان ركبو بلاط ولا ما ركبو ولا عملونا شوارع بتمشي لحالا ولا لبسونا عباية و طرابيش ما رح يعملو غير يللي براسون والشكوى لغير الله مذلة
أفغانستان
المخرز2007-05-01 11:05:03
بدون بلاط أحسن
ولك منيح في شوارع ما شافت البلاط مثل جانب بنك رقم 2
-حلبي
أبو حلب2007-05-01 09:52:09
لا للفوضى
متى سيحاسب المقصرون بحق المجتمع والدولة، لماذا ننتظر أن يسرق المسؤول ثم نبعده عن وظيفته بحجة عدم الأمانة؟وهذا مايريده لينعم بما غنم. مللنا من الحفر والفوضوية في حياتنا، أعطوا المسؤولية لجيل الشباب المثقف والنشيط والطموح، جددوا وجه سوريا، فقط ملت أن تكون عجوزة.
-سوريا
من هون2007-04-30 10:55:59
مو بس حلب
هادي داء متفشي الله وكيلك بس انا رح احكي ع اللاذقيه- تصور انو من هون حطو الرصيف الجديد و هالرمل تحتو هبط و هالعمال الله لا يسامحون تركوها و مشوا لك ما في حدا فيه ضمير و بتقول عم يرصف مو ببلدو و ما في حدا مسؤول مشرف يكشف عنوعيه الشغل- والله مابعرف كيف ماشيه البلد
-سوريا التعبانه
أمير2007-04-30 01:25:16
ما وفّت
الظاهر أنو المسؤولين (ولاة أمورنا) ما فّت معون، مع البلاط الجديد ما في فواتير وفواتير وفواتير وفهمك كفاية... وكأنك مو عايش بـ (((حلب)))، بتعرف المسؤولين ايش بيسمو حلب؟ بيسموها (دول الخليج السورية)
-