syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
نداء لمديرية المواصلات في مدينة اريحا
أخبار القراء

سوء الانترنت في منطقة اريحا
الى من يهمه الامر في وزراة المواصلات : اود تقديم شكوى بعد ان ضاقت في جميع الطرق ، ولم اجد سوى سيريا نيوز وسيلة لايصال صوتي بعد ان لاحظت اهتماما منها بقضايا الشعب .


المشكلة ان الانترنت في محافظة ادلب وخصوصا في مدينة اريحا من اسوء شبكات الانترنت في سوريا .

فالسرعة لا تزيد عن 28.8 عدا عن انه يفصل خلال استخدامه لمدة ساعة مثلا عشرة مرات او اكثر ونجد معاناة حقيقة في الحصول على المعلومات التي نريد الحصول عليها من شبكة الانترنت ، قررت الاشتراك بخدمة ADCL بعد انا جازفت بمبلغ المال الذي تتطلبه هذه الخدمة فذهبت الى مديرية المواصلات في منطقة اريحا ليكون الجواب انه لا يوجد خطوط اشتراك بهذه الخدمة !!!! ومدير الاتصالات الموقر لا يتنازل ليناقش لمراجعين .

البطاقات المسبقة الدفع لا تعمل بشكل جيد ولا حتى اشتراك الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية ولم استطع الاشتراك في خدمة ADCL ، وعملي يتطلب الانترنت بشكل ضروري جدا ولفترات طويلة ، اريد حل اليست وزارة الاتصالات مسؤولة عن هذا الموضوع ، لماذ تتوفر خدمة الـ ADCL في جميع المحافظات والمناطق الا باريحا على الرغم من حداثة المقسم المتواجد فيها.

 اناشد وزير الاتصالات بحل هذا الموضوع من فضلكم اريد المساعدة فانا فعلا في مشكلة .

وشكرا لسيريا نيوز هذا المنبر الحر .

 

مواطنة

 


2007-05-07 16:30:08
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
راعي الغنم2008-10-02 01:08:33
وحدوووووه
يا خاي البقاء لله الشكوى لغير الله مذلة
سوريا
tafesh2007-05-08 13:22:26
وين جرمانا من كل هالمواضيع
نسيتو تحطو اسم جرمانا مع قائمة المحافظات يلي ما فيها مياه للشرب و مليئة بالحفر و مليئة بالنفايات و الازدحام و العراقيين و الوساخة والقذارة والنفايات و ما فيها ولا خط تليفون منذ أكثر من سنة وعلى قولة قريبا ... ما عفيها مي للشرب و الكهرباء بتنقطع كذا مرة !! شو الحل ؟؟!!!
SYRIA
مغترب2007-05-08 10:23:31
الى المعلق [email protected]
ان أريحا غنية عن التعريف يا one..فهي منطقة جميلة تقع في حضن سوريا الشمالي وتشتهر على مستوى سوريا والعالم بالكرز أم أنك لا تسمع بالكرز الريحاوي فان لم تكن تسمع بهذا البلد فأنت لست من سوريا أو أنك على درجة من الجهل فاذن هي جميلة ومعروفةأكثر منك طبعاً ويا حبذا أن تسأل عنها أو أي بلدلا تعرفه بشئ من الاحترام لا الانقاص فهذا البلد يمتلك الكثير من العلما
-
حسان2007-05-08 09:17:55
مقسم النصر بلا ردود شافية
السيد الوزير مقسم النصر / دمشق/ بدون خطوط هاتف ثابت منذ سنة ونيف ولاجواب عن وقت امكانية التركيب فهل من جواب
-
[email protected]2007-05-08 08:11:46
أين موقع أريحا من الخارطة السورية؟
وكأن الخدمات في باقي أنحاء سورية ممتازة؟؟