news edu var comp
syria
syria.jpg
مساهمات القراء
عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
الأرشيف
أرشيف المساهمات القديمة
فشة خلق
حافية الهاوية ...بقلم : سهيل دباح حمود

إن المتتبع لسياسة امريكا الماكرة في إدارة سيناريو  الحرب على سوريا.  من خلال التلويح  بضرب سوريا سواء بضربة محدودة أو واسعة هون أن تبتز كل من سوريا ومن معها من محور المقاومة في  الحصول على ما عجزت عنه من خلال أدواتها المجرمة على الارض   وكأنها تمنن كل محور المقاومة  في حال  عدم الضرب.


لذلك نلاحظ أنه في  الساعات الاخيرة قبيل  انعقاد الكونغرس لإعطاء الموافقة تزداد اللقاءات والتكهنات والتحليلات ويطرب الناس في كل مكان على أمل ان يأثر  ذلك على معنويات القيادة في سورية ومن وراءها محور المقاومة فتستجدي سوريا إمريكا بعدم الضرب مقابل القبول بما ترغب . .

 

إن أي تنازل يمكن أن تقدمه سوريا لمحور الشر سيكون  أكثر وبالاً من الحرب ذاتها.لذلك أقول رأيي الشخصي( لنطلب من الله جميعا ولنصلي من أجل قيام هذه الحرب المجنونة لإني لا أجد خلاص مما نحن فيه إلا بحرب يذوق فيها هؤلاء الشياطين مرارة التطاول على سوريا. هذه التي سماها الفينيقين  بالصخرة.ستكون  الصخرة التي تتكسر عليها احلامهم وأمانيهم .. صدقوا أو لاتصدقوا إذا لم تندلع هذه الحرب  سوف تبقى هذه العصايات ترعى في الجسد السوري ويتأكل شيئاً فشيئاً. مذيداً من الشهداء والألم والمعانات)

 

 

  حما الله سوريا  الشمس ليبقى نورها ساطع أبد الدهر

 

2013-09-28
أكثر المساهمات قراءة
(خلال آخر ثلاثة أيام)