news edu var comp
syria
syria.jpg
مساهمات القراء
عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
الأرشيف
أرشيف المساهمات القديمة
فشة خلق
تدمير الهلال الخصيب ...بقلم : جوانا

ثمن سفك دماء الهلاليين....لاوطن ولا هويه....

لقد أصبح هلال الله الخصيب مزرعه لكل سفهاء الارض , لم تبق حشرة في هذا الكون الا و زرعت جراثيمها فينا , و نحن مازلنا جالسين في منازلنا و مقاهينا نتكلم و نتثاءب و نشتكي و نبكي ونلوم ونحلل و نفسر ونفعل كل شيىء الا أن نحمل سلاحنا وندافع عن وجودنا , لا بل نقف على الاطلال و نتساءل ونتباكى , لماذا , و لعل و حيثما !!!!


 هل الوقوف على ركام الاطلال سيحمي أرضك ؟؟؟ . فقدنا كل شيىء , كل شيىء , فقدنا وطننا و حب وطننا , فقدنا هويتنا و حب هويتنا , نحن اليوم مواطنين بلا هويه و بلا وطن , لقد أصبحنا كل شيىء الا هلاليين !!! أصبحنا عثمانيين وايرانيين و اعرابيين و روس و فرنسيين وانكليز و أميركان و حتى موزنبيقيين , وكل شيىء الا شاميين وعراقيين , هل نحن نستحق الحياة ؟؟؟؟

 

 فقدنا الارض و السماء , لاننا لم نفهم قيمة الارض و لم نفهم السماء ولا رسل السماء و لا حتى رسالة السماء , لم نفهم سماوات الامم وصراعاتها وصراعات وجودها , جعلنا من جسدنا الضعيف مطيه لصراع الامم فتشظى , أصبحت دمائنا وقود لدباباتهم و مدرعاتهم و حتى لمدافئهم , و اصبح برميل دم الانسان الهلالي أرخص من برميل النفط والكاز , هل نستحق الحياة ؟؟؟؟؟؟.

 

 الدين أيها الساده أصبح لدى دعاة الدين السياسي أفضل و أرخص  " سم  " يقدموه لنا كي ينهش فينا , الدين  " سم زعاف " تستخدمه الامم من أجل تدميرنا , وتفتيتنا و من أجل الغاء هويتنا , الجميع و بدون استثناء و لا يوجد استثنائات في دفاتري , لو كان هؤلاء يعرفون الاسلام و نبيه و يخافون الله و يتقونه لما فعلوا هذا , الامم مصالح , و حضارات تمتص حضارات و الكل يريد امتصاصنا ونحن لم نع ذلك حتى الان , نحن لا نستحق الحياة لاننا أغبياء , لكن ليس بالوراثه بل بالدين و عباءة الدين ولحيته , لان الذي يتستر بالدين ويدعم الطائفه هذا مجرم بحق المجتمع ولا يخاف الله لانه لو كان يعرف من هو الله و ما هو الله لما كان أشعل الفتيل في برميل البارود حتى انفجر , الهلال الخصيب عاش دائما و أبدا على التعايش الى أن أتى الاسلام السياسي بدأ يسحب من مواطن الهلال الخصيب هويته ويضع مكانها الهويه الطائفيه المدمرة للمجتمع !!!!! هل هذا الذي يختبئ تحت عباءة الاسلام يريد الخير لنا ؟؟؟؟؟؟

 

 الذي يريد الخير لنا و يريد أن يحافظ على حياة المسلمين و غير المسلمين لا يدعم الطوائف و لا المذاهب لان من يدعم الطوائف و المذاهب يشعل براميل البارود , و مجتمعنا ما زال هش , لان قرون الظلمات التي زرعها  "العثماني الحقير  " ما زالت آثارها فينا و المجتمع الهش أن رميت فوقه القليل من البارود حتما سينفجر و انفجر , من يدعم الحركات الاسلاميه يريد تدمير البنيه الافقيه للمجتمع سوأ عن قصد أو بغير قصد لان دعم هذه الحركات يعني تفكك المجتمع في الهلال الخصيب و أنت تريد لهذا المجتمع أن يتفكك , والله يقول  " أن خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا و ان أكرمكم عند الله أتقاكم ,  " ص  " . الله لم يقل  " جعلناكم شعوبا و قبائل كي نقطع أوصالكم و نفتت مجتمعكم , و عندما تدعم الطائفه أنت تفتت و تقسم و تدمر مجتمع , هل أنتم يا دعاة الاسلام السياسي أتقياء و كرماء عند الله عز وجل ؟؟؟؟؟ هل أنتم مسلمين بحق ؟؟؟؟

 

 

ثلاثة أعوام و الدماء تسفك , لم يبقى في جسدي شبر الا و فيه ضربة من تائه أو طعنة من جاهل أو رمية تاجر , و ها نحن اليوم نموت موت الاغبياء و العقل العربي مازال يدور حول ذاته , هو و بلاده و أوطانه , ومازال أردوغان مخمورا يغني كمان ياربي أمان عند سماعه أصوات أحفاد لورنس , هل نحن نستحق الحياة ؟؟؟؟ .

 

 ما نراه اليوم على أرض الهلال الخصيب هو كباش أمم تتصارع , و نحن ندفع ثمن صراع كباش هذه الامم , نحن من أدخلنا هذه الامم الى منازلنا و شاشاتنا و عقولنا , العثماني باع بيت المقدس و أخذ لواء اسكندرون مكانها , خصيان الصحراء باعوا فلسطين من أجل يصبحوا  " طويل العمر  " العراق دمر لانه مصنع المبدعين , أحفاد لورنس أخذوا لبنان الى الطائف و جعلوا منه دولة طوائف , و من الذي أدخل أردوغان السفاح و حماس الماسونيه الى قلاعنا ولماذا ؟؟؟ ولمصلحة من ؟؟؟

 

 لو أتيت بطفل عمره خمس سنوات و قلت له  "حماس أخوانيه " زائد  "الاخوانيه عثمانيه " زائد  "العثمانيه جزء من الناتو " ماذا يساوي ؟؟؟ سيقول لك هذا الطفل ذو الخمس سنوات أن حماس جزء من الناتو فكيف تدخلها الى قلاعك أيها العقل العربي ؟؟؟ الصهيوني عندما اجتاح لبنان استطاع تهجير عشرات الالاف الفلسطينين من لبنان لكنه دفع الثمن الالاف من جنوده لكن سفهاء حماس الماسونيين طردوا مئات الالاف من أهلهم الفلسطينين في مخيمات سوريا بدون قطرة دم صهيونيه واحده , هل هناك أحقر من هذا العميل الذي تسميه أنت مقاوم ؟؟؟؟؟

 

 أيها العقل العربي افهم , الذي صنع حماس هو الماسوني العثماني من أجل تبيض صفحة الاخوان الماسونيين ودمغها بالمقاومه و الجهاد المقدس وهكذا يعود العثماني الماسوني ليمتطي ظهورنا من خلال الاخوان المتأسلمين أي بالمختصر المفيد اذا كنت تريد أن تنجب طفلا فأنت بحاجه الى أداة فعاله , و حماس هي هذه الاداة كي يعود العثماني الى داراك و يغتصب نسائك و يهتك عرضك , هل فهمت أيها العقل العربي !!!! و ما زال الالاف يرفعون الاعلام لهولاء الماسونيين , هل هناك غباء أكثر من هذا و هل نستحق الحياة ؟؟؟؟

 

من الذي أراد الغاء المقاومات الوطنيه ؟؟؟ نحن في ثمانينيات القرن الماضي عندما اجتاح الكيان السرطاني لبنان قاتلنا و قاومنا و استبسلنا و استشهد منا المئات حتى نفذ الرصاص من مخازن سلاحنا و حاربنا بالسلاح الابيض و حتى بأجسادنا , نحن لم نتخاذل و لم نساوم !!! ولو كنا تخاذلنا لفهمت مقاصدك من ايجاد مقاومات بديله , لكن نحن لم نتخاذل , فلماذا أردت الغاء المقاومات الوطنيه الجامعة ؟؟؟ و لحساب من ؟؟؟ المقاومه الوطنيه هي مقاومه جامعة و لا يحكمها الا ضمير الوطن و ليس الفتوى و اللحى لكنك أيها العقل العربي تخشى ضمير المقاوم الوطني , و تخشى ضمير الوطن و هذه هي نتائج أفعالك أمام عيونك , حماسك تنهش بك و تنهش في هذا الوطن .

 

 

أين هم حلفاؤنا من دمائنا ؟؟؟ هذه حرب عالميه و كونية و خنازير الماسونيه العالميه لم تترك جرثومه على وجه الارض الا و أتت بها كي تدمر الهلال الخصيب و في الحروب العالميه لا تقدم فقط لحليفك الرصاص و الكلام , و توزع تهديدات هنا وهناك ثم تصافح و تبتسم لمن يقتل أبناء حليفك , لان الدماء التي تسيل في كل مكان , ليست دماء روس ولا دماء صينيين و لا دماء ايرانيين أنها دماء الهلاليين , فقط دماء الهلاليين .


https://www.facebook.com/you.write.syrianews

2014-04-21
أكثر المساهمات قراءة
(خلال آخر ثلاثة أيام)
مساهمات أخرى للكاتب
المزيد