news edu var comp
syria
syria.jpg
مساهمات القراء
عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
الأرشيف
أرشيف المساهمات القديمة
خواطر
عودة بعد غياب ... بقلم: أمينة السوسو

هذا المساء جلست على سريري أحمل أحزاني على ظهري فناداني صديقٌ قديم كنت قد أهملته لمدةٍ طويلة، ابتعدت عنه فجافاني ويا ليته يعلم كم في بعده زادت أحزاني ..


 أمسكته بقوةٍ أريد تقبيله لأعبر له عن مدى حبي واشتياقي .. آهٍ يا صديقي كم اشتقت إليك ... قلمي أنت أفضل صديق لي في هذه الدنيا الفانية .. أتعلم لماذا؟

 لأنّك الوحيد الذي لا تتخلى عني مهما حدث لقد شعرت براحة كبيرة عندما انسبتَ بين أصابعي ترسم بدموعي ما سجنته مشاعري .. أحاسيس كثيرة تتصارع في داخلي أحزانٌ تدور في فلك ذكرياتي... أبكي أصرخ ماذا أفعل؟

 

فقط أناجي ربي ... أستجديه ... يا رب لا إله إلا أنت سبحانك إنّي كنت من الظالمين ... يا رب يا من تعلم أسرار الخلق وخفايا النفوس أنت القادر على تقليب القلوب وتسيير الأمور يا رب أعترف أنّي قصرت في عبادتك أخطأت في حقك يا رب ضيعني هوى نفسي فأرشدني.. يا رب مزق العشق فؤادي وأضاع أيامي فماذا أفعل؟

 يا رب بكيت حتى جفت الدموع مشيت حتى ذابت الشموع فأرى بعضاً من خيوط النور آتيةٌ من               نجومٍ بعيدة ...

 

يا رب دلني ما أنا فاعلة لأكفر عن ذنبي ... يا رب لا أدري كيف أغرق في الحب المستحيل ولا أتعلم ... يا رب اختر لي الخير ورضني به ساعدني كي أنجو من بحر الخطايا ... يا رب يا مالك الملك يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم السموات والأرض يا أكرم الأكرمين يا أرحم الراحمين يا سامع كل نجوى ومفرج كل بلوى يا من تجيب المضطر إذا دعاك ارحمني يا رب اغفر لي اهدني إلى كل عمل يرضيك اعفو عني إنك أنت العفو الكريم ذو العرش المجيد فعّالٌ لما يريد ... يا رب يسر لي زيارة بيتك المحرم فلكم أخشى أن تصعد روحي إلى السماء قبل أن أكحل عيني برؤية الكعبة المشرفة يا رب تقبل مني واقبلني وسامحني .. يا رب صلي وسلم على حبيبك المصطفى صلاةً تغفر بها جميع الخطايا والذنوب، وتنجينا بها من النار، صلاةً تدخلنا بها جنة الفردوس يا خير الراحمين.. آمين

مع كل المحبة والأمل من أنشودة الأمل

2011-01-31
أكثر المساهمات قراءة
(خلال آخر ثلاثة أيام)
المزيد