news edu var comp
syria
syria.jpg
مساهمات القراء
عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
الأرشيف
أرشيف المساهمات القديمة
مقالات
رسالة إلى كاهن عربي ... بقلم : محمد عبد الله

الأب الياس زحلاوي المحترم :


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحييكم تحية حب وإكبار ,أحييكم تحية المحبة المسيحية والإسلام ,أنا مواطن عربي تربطني المسافة الواحدة بكل مواطن من هذا الفسيفساء الذي يحتضننا جميعا .

 

الفسيفساء الذي ينير على كل العالم وعلى مر التاريخ بإشعاعه الحضاري والثقافي والإنساني ,لقد استمعت إلى رسالتكم السمحاء التي وجهتموها إلى الشيخ القرضاوي هداه الله , إن رسالتكم تعبر عن مكنون كل عربي أصيل لا يشوبه شائبة .

 سيدي المحترم وفقكم الله إني كمواطن عربي سوري أعتز بكم وأمثالكم , إن الله سبحانه وتعالى يقول في كتابه العزيز :بسم الله الرحمن الرحيم (( لا تهدي من أحببت إن الله يهدي من يشاء))ص.

 

إني آمل من الله أن تجد رسالتكم المعبرة عن وجدان الفسيفساء السوري بأطيافه وطوائفه صدى عند من يبدلون خنادقهم ويسبحون في بحر الفتن التي نهى الله عنها.

سيدي الكريم كونوا على ثقة بأن سوريا بعلمائها الأجلاء وإنهم معروفون للداني والقاصي ومنهم لا للحصر الدكتور محمد سعيد رمضان البوطي والشاب المفتي الشيخ أحمد بدر الدين حسون ووو غيرهم كثر يوزعون العمامات الإسلامية في المحبة ولإخاء إلى كل العالم . إني لا أخاف من أصحاب المبادئ أي كانت مبادئهم وكم هو خوفي من المتقلبين في مبادئهم .

 

لا يسعني إلا أن أعبر لكم مرة أخرى عن حبي وتقديري لكم وفقكم الله في نشر المحبة والتآخي أنتم وأمثالكم ولننطلق جميعا من المثل القائل : أنر الزاوية التي أنت فيها .والله الموفق وسوريا بشعبها وقائدها عصية بإذن الله على كل الأشرار.سوريا الله حاميها.

والسلام عليكم ورحمة الله.

2011-04-11
أكثر المساهمات قراءة
(خلال آخر ثلاثة أيام)
المزيد