news edu var comp
syria
syria.jpg
مساهمات القراء
عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
الأرشيف
أرشيف المساهمات القديمة
فشة خلق
طلب من كل مُندس ... بقلم : ليــلى

أيها الكاذب العميل يا أداة الشيطان يا بوق خفافيش الظلام يا خنجر في ظهر الوطن..


 أحب أن أبشرك بالعار في الدنيا أما الآخرة فالله هو من ستقف بين يديه حين يسألك: ألم تعرف أن الفتنة أشد من القتل و أن الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها؟؟؟

 أيها الملعون أنت و أمثالك ممن يختبئون في الجحور و يرمون خباثاتهم من وراء الأقنعة, كم تكسب من وراء حربك القذرة هذه؟؟ هل عندما تنام يأتيك نوم؟؟؟ هل تعي أن كلماتك اللي تكتبها عالتويتر و الفيس بوك و غيره , أنت مسؤول عنها امام الله الذي قال: و ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد؟؟؟؟

 

 إذاً هنيئاً لك بما كتبه عنك رقيب و عتيد و سيواجهك به الله يوم القيامة . أتمنى لك أن تراجع نفسك؟؟؟      و تراجع حساباتك فالخيانة عار ليس لك وحدك بل سيلاحقك عارها للأبد, و كن على علم أن سوريا أطاحت بأعداء كثر أنت لا تزن أمامهم جناح بعوضة.  فإن كنت غير سوري فأنت غبي لأنك قبل أن تتعامل مع أحد يجب أن تعرف قدره و هنا أنت لعبت مع الكبار أيها القزم, و إن كنت سوري  فأنت خائن فاحمل عارك على جبينك. و الآن إن لم يكن لك حظ بإنصاف نفسك فتبوأ مقعدك في مزبلة التاريخ و لينتقم الله منك إنتقام سريع ساحق ماحق, و ليصب عليك جام غضبه, و 23 مليون سوري ينتظر خيبتك و خذلانك أنت و أمثالك.

وعلى فكرة كنت عنونت رسالتي بكلمة :طلب

 

و طلبي بعد ان تنتهي من كلماتي ان تذهب لأقرب مرآة و تنظر إلى نفسك و حينها أمامك تصرفين هما: إما أن تغمض عينيك و تشعر شعورا قد تشعره لأول مرة و هو الندم, أو أن لا تغمض عينيك بل أن تبصق في وجهك, نيابة عني و عن كل شرفاء الوطن

جميع الشرفاء ينتظرون طلتك المخزية على شاشات الفضائيات عندما يتم الإمساك بكم كالفئران فأر فأر و حينها هنيئاً لكم بالعار و الخزي

2011-04-15
أكثر المساهمات قراءة
(خلال آخر ثلاثة أيام)
المزيد