news edu var comp
syria
syria.jpg
مساهمات القراء
عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
الأرشيف
أرشيف المساهمات القديمة
مقالات
في سبيل سوريا ترخص الدماء -من أجلك بشار ترخص الأرواح ... بقلم : أكرم العفيف

يا شلالات الدم يا أيها السوريون الوطنيون الأحرار هذا هو وطنكم وهذا هو رئيسكم وهذه هي عيون قلوبكم ترنو وحناجركم تصرخ وأيديكم وأظافركم تدافع عن وطن طالما فديناه بالأرواح وبذلنا من اجل ربيعه دماء القلوب ماذا نريد اليوم ؟ ماذا تريدون أيها السوريون ؟  


أسئلة وجهها لنا قائد الوطن بمنتهى المسؤولية ومنتهى الاحترام كنا نريد الكثير الكثير الكثير وكنت ممن يطلبون ويطلبون وينتقدون وينتقدون ولكنني اليوم يا سيدي الرئيس .. لا أريد إلا أن أكون حامياً لوطني واقفاً على غرة عزه حارساً أمينً على أعتاب مجده مقبلاً قداسة أقدام ترابه ماذا أريد يا سيدي أنا السوري وشعبك كاملاً اقسم لك أننا نريد أن نشد الأحزمة على البطون ونشد الأيدي بعضها ببعض لمواجهة عدونا عدونا الذي آلمناه معاً طردناه من العراق وقلبنا معادلاته في لبنان بعد أن هددت المقاومة باحتلال الجليل وفي غزة مع احتمال إسقاط طائرات العدو واعتقال طياريه وفي سوريا مع تحديث جيشها وتجهيزه مع الإصلاح والسعي للتطوير عدونا هذا لن يسكت ونحن لن نستكين له ولن نستسلم للبننة او مصرنتة او حتى عرقنة سوريا ولا يمننتها بل اننا سوريون .

 

 نريد يا سيدي الرئيس أن ترفع رأسك بنا كما نرفع رأسنا بك حماك الله وحما الله سوريا وحما جيشها وشعبها ورفع رأسها ورأسك عالياً ها هم أخوتنا المسيحيون قالوا لكم : أنهم يريدون ان يوقفوا احتفالات فصحنا المجيد فصح السوريون حزناً على ما يتعرض له وطنهم ها هم السوريون الذين كانوا يطالبون بإلغاء قانون الطوارئ يقولون لك : لا يا سيدي لا نريد أن نلغي أي شيء او نحدث اي شيء او نطور أي شيء او أي شيء الا مواجهة التحدي وننتصر معك وبقيادتك وتحت راية سوريا الوطن ماذا يريد السوريون ؟ لقد قالوها ذوي الشهداء .. :أطفالهم يريدون أن يكبروا ورئيسهم بشار الأسد ...يريدون ان يكبروا ويضحون بدمائهم في سبيل وطنهم كما هو شهيدهم الذي لم يدفن بعد نريدك يا ايها الوطني ابن الوطني نريدك ان ترفع راسك فأنت سوري ورئيس سوريا نريدك ان ترفع راسك بالأحزاب السورية التي لم تقبل ان تساوم على الوطن وعلى قائده نريدك ان ترفع راسك وأنت تقود شعباً يعطيك روحه وقلبه ودمه وهو رافع رأسه بك لبيك أيها الأسد لبيك يا بشار لبيك سوريا ماذا يريد السوريون يا سيدي والله لقد دهشت اليوم وأنا اقرأ عن استطلاعاً للرأي أن شباب سوريا يريدون ان ينضموا للاحتياط لمواجهة الفتنة والأعداء وتمنيت ان أكون معهم مع احتياط الجيش لمواجهة العدو عدونا خسر وسيخسرنا ان استطاع ونحن مستعدين..

 

 الم تدمر منازل الجنوبيين اللبنانيين الأبطال الم تستقبلهم سوريا كما استقبلهم رئيسها الم تعبر عن نبضنا وقلوبنا وأفكارنا عندما قلت للأنذال من العرب المتآمرين أشباه الرجال الم ترى كيف أصبحوا أذلاء وأنت رافع الرأس سوري وهم خونة وتابعين ماذا تريد حماة ؟ ماذا تريد حمص ؟ ماذا تريد حلب ؟ ماذا تريد الحسكة ؟ ماذا تريد سوريا ؟ وماذا نريد كلنا ؟ نريد سوريا رافعة رأسها منتصرة حتى لو شددنا الأحزمة على البطون اطرد سفراء الغرب المتآمرين ونحن قلوبنا معك اطرد مؤسساتهم الإعلامية وغرف عملياتهم ونحن معك اضغط باتجاه إسرائيل فهم ليس لديهم أي شيء غيرها وسيركعون عند أقدامك عرباً وغربيين وأوربيين ومعهم مجلس ظلمهم الدولي عاشت سوريا وعاش شعبها وعاش رئيسها الوطني الشاب بشار حافظ الأسد

 

2011-04-16
أكثر المساهمات قراءة
(خلال آخر ثلاثة أيام)
مساهمات أخرى للكاتب
المزيد