news edu var comp
syria
syria.jpg
مساهمات القراء
عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
الأرشيف
أرشيف المساهمات القديمة
مقالات
سيريا نيوز هي منبري الوحيد ... بقلم : TAREK

اتهمني الكثير من القراء بأن ما أكتبه هو عبارة عن كتابات وقصص طفولية مما يجعل ما أكتبه مصدر أزعاج لهم.


منذ بداية كتابتي في سيريانيوز كانت أول تجربة لي في الكتابة.ولم أقل عن نفسي بأني كاتب أو شاعر حتى أنني كنت فاشل في كتابة مواضيع التعبير في جميع مراحل الدراسة.ما دفعني للكتابة هو نوع من تفريغ ضغوط الحياة بعد عناء يوم طويل.

فأصبحت الكتابة عندي هي نوع من سد ساعات فراغي.وكانت سيريانيوز هي الباب الوحيد الذي أطل فيه عليكم .وما زادني تشجيع وتحفيز على المتابعة هي التعليقات الجميلة التي كنت أتلقها منكم.منها الأيجابي ومنها السلبي.ولا أخفيكم أنه في البداية كانت التعليقات كلها ايجابية رغم ركاكة كتاباتي والأغلاط الإملائية الكبيرة الموجودة فيها ولكن كان الجميع يعبر عن إطراءه بما أكتب ولهم الشكر.

تطور الموقع وأصبح رواده بالألاف ودخلت أسماء كثيرة وأقلام رائعة منها الرائع والمميز ومنها من يسعى الى الاستهزاء واللامبالاة والتهجم على الكتاب اللامعة أسمائهم في هذا الموقع.مما دفع الكثيرين منهم الى ترك الموقع نهائيا" ومنهم من أصبح يتابع من وراء الكواليس

في نهاية الأمر أسماء كثيرة رائعة كانت أسرة مترابطة  جميلة كانوا يطلقون عليها أسم (ورود سيريانيوز) غابت رغم أني على يقين مطلق بأنهم مازالوا متابعين للنشاطات الموجودة في الموقع من بعيد.والدليل أنه  في كل مناسبة للموقع تكون هذه الأسماء هي أول الحضور.

منذ فتح باب مساهمات القراء في هذا الموقع كانت المواضيع التي تطرح كانت مواضيع مثيرة للجدل والنقاش والاختلاف في وجهات النظر ولكن كان النقاش لا يتجاوز النقاش ويقف عند هذا الحد.    فالإهانات  للمعلقين كانت مرفوضة من قبل المعلقين ومن قبل إدارة الموقع مشكورة على تعاونها وجهدها الملحوظ.

أخيرا" أكرر بأن المساهمات التي كتبتها هي نوع من سد أوقات فراغي.ربما كانت المواضيع التي كتبتها طفولية وعامة  وبسيطة ولكن هذا ما أستطيع كتابته فلست بكاتب أو شاعر فاعذروني أصدقائي .ولكن هذا الموقع مفتوح للجميع من شاء أن يقرأ ومن شاء أن يمتنع.

و اسمحوا لي أن أوجه معايدة خاصة وغاليةجدا " لشخص غالي على قلبي جدا" مقيم في قطر حيث أن هذا الموقع أصبح صلة الوصل الوحيدة بيني وبينه .

أتمنى للجميع النجاح والتوفيق وكل عام وأنت بألف خير بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم بالخير والمحبة والسلام والنجاح.

 

2010-11-14
أكثر المساهمات قراءة
(خلال آخر ثلاثة أيام)
المزيد