news edu var comp
syria
syria.jpg
مساهمات القراء
عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
الأرشيف
أرشيف المساهمات القديمة
فشة خلق
حجارة زلزلت المتحولين .. و أخواتنا عرضهن يستباح ...بقلم: حسن عجوة

العقارب تعيش في الصحاري والجبال وبين الصخور و الكهوف والمناطق المهجورة، وبعد انتهاء مرحلة التزاوج تقوم أنثى العقرب بحقن السم في الذكر وقتله وأكله، ومن ثم تحمل الأنثى بالبيض على ظهرها وحينما يفقس البيض.. يخرج الصغار فترعاهم الأم لفترة ثم يأكلونها وينتشرون في الأرض.


إذن المثل الذي يقول الأقارب عقارب صحيح لا يختلف فيه اثنان.. وهذا هو بالفعل واقع الحال في هذه الأيام.. فما يجري اليوم ضد من يقاوم الظلم والطغيان ويدافع عن عرضه وأبنائه.. من مؤامرات ودسائس تحاك من الأقارب والأشقاء.. هو تماما بالفعل نفس ما يقوم به العقارب..


ولا ننسى أن بعض ذكور العقارب عند التزاوج يحضر لأنثاه بعض الحشرات حتى لا تفتك بهم.. مثلما يفعل هؤلاء المتشدقين باسم الثورة من الأقارب والأشقاء يقومون بتقديم أبناء الشعب السوري من شيوخ وشباب ونساء وأطفال وكأنهم حشرات والعياذ بالله... على أطباق شبيهة بـ "المناسف" لتقوم حاضنتهم ومربيتهم ومن بعدها ربيبتهم بالتهامهم.. معتقدين بأن ما يقومون به سيبعدهم عن اليوم الذي سوف يحاسبون فيه، متناسين انه لا يوجد أمان ولا عيش مع الماكرين والمخادعين.. ودعوني هنا أن أقدم اعتذاري الشديد المصحوب بالأسى لذكور العقارب..


لماذا؟ لأنهم ذكورا بالفعل.. أما هؤلاء فهم متحولين جنسيا.. لا يحملون صفة الرجولة.. ولا نستطيع أن نحدد جنسهم.. هل هم جنس ثالث.. أم عاشر.. من كثرة الغدر الذي مارسوه وسيمارسوه إلى أن يحكم الله في أمرهم..


الأنكى والأشد ظلما هنا ليس المتحولين بل هؤلاء الذين باعوا ضمائرهم ودينهم وشرفهم.. وجعلوا عيوننا تقطر دما من شدة بشاعة ما اقترفته ألسنتهم من تحليل للنيل من عرض أخواتنا السوريات.. وإلقاءهم بضاعة في سوق النخاسة العربي.. يباعون ويشترون وتجري المفاصلة عليهن لنهش أجسادهن الطاهرة تحت مسمى الدين ودعم الثورة المزعومة.. دون أن يلامس ضميرهم أي نخوة .


والمضحك المبكي في نفس الوقت أليس هؤلاء المتحولين وبالأمس القريب أقاموا الدنيا ولم يقعدوها وعقدوا المؤتمرات والندوات والقوا المحاضرات هم ورجالهم.. وجندوا كافة طاقاتهم.. وقاموا بتوكيل ما يسمى منظمة المؤتمر الإسلامي لتحقيق النصر المؤزر ورفع الراية العربية والإسلامية خفاقة عالية؟


ستسألون متى كان ذلك لا بد وانك تحلم.. لا اقسم بالله العلي العظيم أن هذا ما حدث .. حينها كنت أتابع نشرات الأخبار فحمدت الله وشكرته.. وأيقظت عائلتي من نومها صارخا.. انهضوا.. انهضوا.. لقد حقق الله أمانينا.. هاهم العرب والمسلمين أخيرا نهضوا من نومهم... ستتحرر أراضينا.. واخذ أطفالي يتساءلون ما الذي حصل.. ماذا بك.. قلت لهم أنصتوا واصبروا لا تتعجلوا دعوني أتابع .. فإذا بي أتفاجأ وألطم الخدود.. واشق الثياب.. واشد شعري.. ما الذي يحدث..؟ فإذا بي أتفاجأ بأن منظمة المؤتمر الإسلامي قررت إيفاد وفدا إسلاميا رفيع المستوى ((يا حبيبي)).. برئاسة الشيخ القرداوي لنصرة تماثيل بوذا وإنقاذها من الهدم.. فلنصفق لهم.. بأرجلنا لا بأيدينا..


فحجارة لا تسمن ولا تغني من جوع زلزلت المتحولين.. وأخواتنا السوريات وعرضهن يستباح دون مغيث.. والأرض العربية تقسم.. وأنتم نيام... ألا تخجلون من أنفسكم.. أين انتم من الخليفة المعتصم.. قبحكم الله..

2013-04-18
أكثر المساهمات قراءة
(خلال آخر ثلاثة أيام)
مساهمات أخرى للكاتب
المزيد