news edu var comp
syria
syria.jpg
مساهمات القراء
عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
الأرشيف
أرشيف المساهمات القديمة
قصص قصيرة
القبض على الفقر متلبساً ...بقلم : حسام حميدو

  " تم إلقاء القبض على أكبر مجرم عرفته البلاد و ربما  البشرية بأكملها و المسمى بالفقر  و ستتم محاكمته بعديد التهم أهمها القتل و السرقة  "


لقد كان يوماً مشهوداً ذلك اليوم الذي أعلن فيه هذا الخبر الذي لن يمحى من ذاكرة الناس أبداً ، نعم تمكنت السلطات المختصة من  " القبض على الفقر متلبساً  " و هو يسرق عمر ألاف الشباب تمهيداً لقتل أحلامهم و قتل هممهم و بالنهاية قتلهم بدم بارد ، و قد اعترف الفقر بالجرائم التي ارتكبها و لكنه قال أنه كان مجبراً و أنه سيفصح عن أسماء الجهات التي أجبرته على ارتكاب هذه الجرائم في الوقت المناسب ، و هذا ما أكده محامي الدفاع الذي عينه الفقر فموكله بحسب قوله كان مجبراً على القيام بهذه المهمة و هو أيضاً ضحية .

 

 

و قد غمرت السعادة الضحايا الذين غصت بهم محكمة الجنايات في اليوم الذي أعلن فيه الحكم بإيقاع القصاص ، و تحققت العدالة يومها و حكم على الفقر بالسجن المؤبد .

و كان لوضع  "الفقر " في السجن الأثر الكبير على حياة الناس فتحسن تعليمهم و تحسنت صحتهم ، كما  أن المحبة فيما بينهم قد ازدادت بعد أن زال السبب الرئيسي في الحقد و   الكره .

لكن دوام الحال من المحال ، فتحسن أحوال الكثير قابله ضرر لحق بمصالح البعض ممن كانوا يستفيدون من الفقر و الذين و بعد اعتقاله بمدة قصيرة هربوه من السجن و أعادوه إلى حياة الناس من جديد .

 

 

https://www.facebook.com/you.write.syrianews

 

2014-05-10
أكثر المساهمات قراءة
(خلال آخر ثلاثة أيام)
المزيد