news edu var comp
syria
syria.jpg
مساهمات القراء
عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
الأرشيف
أرشيف المساهمات القديمة
مقالات
الربيع العربي , وريح السموم ؟!... بقلم : الشيخ عبد القادر الخضر

كان للثورة المصرية تأثير كبير في حلول الربيع العربي وخاصة أنها جاءت بعد الثورة التونسية التي رسمت  معالم الطريق للربيع العربي بعد أنْ أثمرت !


إنً الغرب بكل مكونه والولايات المتحدة الأمريكية وربيبتها الكيان الصهيوني! بكوم والصين والهند ونمور آسيا بكوم آخر ؟؟ التنين الصيني قادم يجر خلفه تسونامي يأجوج ومأجوج وطوفان مغرق لكل ما هو منتج وطني من البسمار , إلى كل من حلًق وطارْ !!! { وبأيدي المرابين تم زرع التطور التقني والاستثماري بالصين لمختلف صنوف وأوجه الإقتصاد } وهم سيحصدون ما زرعوه !!! هم جنوا على أنفسهم وما جنى عليهم أحد !!!

 

ولهذا التنين الاقتصادي الضخم  توابع تسير بخلفه هي الهند وروسيا , وتتلقط ما تعف عنه نفسه من غنائم وثروات الشعوب الآسيوية والأفريقية والعربية , وحتى الأمريكية الجنوبية ! وهذا التنين المرعب لم يأتي من فراغ فهو نتيجة لنظم وبرامج إقتصادية وإجتماعية مارسها الغرب وسوق المال الكوني في  { وول ستريت ممثل بالمرابين اليهود الكبار }  ؟! وقد جنًد وسخًر لتلك البرامج كل ما من شأنه أنْ يديم استمرارية الهيمنة على مقدرات وثروات الشعوب والقرارات السيادية فيها ! من خلال سيطرته على الإعلام العالمي وكذلك من قدرته على تنصيب أنظمة حكم بأي قطر كان في العالم الغير مستقر !! بأزماته المتعددة !

وعمل  الغرب وأشياعه من أجل تحقيق الديمومة لموارده وإطالة نوم الشعوب  على تفصيل أنظمة حكم مبرمجة بمعرفته وتعمل على مدار الساعة بمشيئته !

 

وفاتهم عامل مهم { وهو يقظة الشعوب } في خراب ما بنوه وجندوا له مفكريهم وساستهم , ومراكز بحوثهم بمختلف صنوفها ! بل وجيًشوا جيوشهم وأساطيلهم فقتلوا من قتلوا من الشعوب الآمنة , ولا تزال طائراتهم المسيرة آليا" تقذف الموت على الناس الآمنة دون حسيب أو رقيب ! وكذلك أساطيلهم تمخر عباب البحار والمحيطات حاملة أفتك الأسلحة ووحدات قتال من نخبة قواتهم لها أسماء بحسب مهامها !!! وغيروا نظم حكم كثيرة , ورمموا هنا وهناك صورتهم القبيحة بنظر الشعوب المقهورة ! وجاء ربيع الشعوب وفجر الحرية وإرادة الحياة وصدق شاعر العرب  الشابي بقوله :

إذا الشعب يوما" أراد الحياةْ                                          فلا بدً أنْ يستجيب القدر ْ !!!

ولا بدً لليل أنْ ينجلي                                                ولا بدً للقيد أنْ ينكسرْ    !!!!!

 

لقد تمادى المرابين اليهود الكبار في وول ستريت في غيهم ولعبوا لعبتهم القذرة في نهب ثروات الشعوب وتجسد ذلك في الأزمة المالية العالمية عام 2 . .8 م وما جرت خلفها من أزمات  جعلت من العائلات الغربية مرمية في الشوارع بعد سلب بيوت المال منها بيوت سكنها ! إلى وقوفهم بالطوابير لتلقي صدقات البطالة التي لا تغني , ولاتسمن من جوع !!!

وبأيديهم أيقظوا الشعوب النائمة ! وبأيديهم كشفوا الغطاء عن الأنظمة التي كانت مبرمجة برهن إشارتهم , فكانت ثورات الشعوب في أوربا الشرقية  قبل ردح من الزمن ! وكان الربيع العربي في يومنا هذا  !

 

ولم يستفيدوا من تجاربهم وأساليبهم المشينة في السيطرة على الشعوب ونهب ثرواتهم ولم يسعفهم حكام الأنظمة الذين وفروا لهم كل أسباب البقاء على عروشهم فكان الربيع المزهر بدماء الشهداء وآلام الجرحى وعويل الثكالى , والبؤساء !! فهبوا هبةً واحدة وأطلقوا ريح السموم على تلك الثورات الوليدة فحرقت أنظمتهم  قبل الشعوب واختلط الحابل بالنابل ! فلا تجد مخرجا" لأزمة إلاً ووجدت ألف عقبة وعقبة أمام حلها !!!

 

وكما خربوا بيوتهم بأيديهم , وحصدوا ما بذروه ! ركبوا موجة إرادة التغيير وبدأوا في التدخل بكل صغيرة وكبيرة فتراهم في الجنوب يرتدون لباسا" مغايرا" لأهل الشمال ,  وفي الغرب غيره عند أهل الشرق بل ووصل البلل إلى لحاهم !! واقتحم حصونهم المنيعة العصية على نيران ولهب التنين وتوابعه ! فبدأ الحريق في إيرلندا !  وتلتها اليونان في يومنا هذا ! وغدا سنرى البرتغال,  ومن بعدها إسبانيا ! وبعد ذلك سنرى ريح السموم تطيح بدول أوربا الشرقية , بلغاريا , ورومانيا , وبولندا , وتليهم أوكرانيا وهكذا دواليك !

إنً الأزمة المالية العالمية هي ريح السموم التي عصفت بالأنظمة الموالية وهي التي ستغير حتى المكون الذي تقف قيادة المال العالمي { وول ستريت ومرابيه اليهود } والشركات العابرة للقارات  ووكالات الأنباء العالمية خادمتهم الأمين !

 

إنً رياح التغيير هبت على الأمم والشعوب والربيع الإنساني المضرج بدماء الشهداء والمسقي بدموع الثكالى والأيتام حل بربوع الأمم ولن يقف بطريقه شيء ! إنه تسونامي التغيير الشامل مجال نشاطه الكون بأسره !

 

لقد كان الرئيس الأمريكي ناصحا" لأساطين المال وأرباب الشركات العابرة للقارات وخصً بالذكر وول ستريت ! ووضع رؤى وإستراتيجيات ناظمة للسوق المالي العالمي لكن المعنيين عز عليهم الانصياع ومشورة الرئيس الأمريكي فكان الضغط على الشعوب المقهورة ! تلاه الانفجار !!! وهم على يقين بأن الأزمة المالية وما تلاها من أزمات وكساد للبضائع والمنتجات سيطول عمره لعشرات السنين وريح السموم ستطال الرفاه الإنساني وعلى رأسه أزمة هائلة في أسعار المحاصيل الزراعية ورفع أسعارها بأرقام فلكية وأزمات متفاقمة تتوالى والمكتوين بنارها هم دول العالم الثالث وما يتساقط من دول الغرب المتحضر !!!

 

إنً رياح التغيير عاصفة وشاملة لأنها حصاد برامج وحيدة الاتجاه والمنحى والمصدر !! وهي ستطال دول الغرب الأوربي مع الشرق الأوسط والأدنى ! وتبدأ ذروة الأزمات في 2 .13م  بأزمة الغذاء مترافقة مع أزمة المياه الكونية ! مع تلوث بيئي كوني كارثي طال حتى ناموس الطبيعة  الأزلي وكان وما يجري في القطبين من ذوبان للثلوج من أجل الثروات الباطنية فيها !

 

لقد قلت ما قلت في ما تقدم فإن أصبت فذاك فضل من الله , وإن أخطات فأرجوا المعذرة ! فهو جهد المقل  . والله من وراء القصد .

2011-06-23
أكثر المساهمات قراءة
(خلال آخر ثلاثة أيام)
مساهمات أخرى للكاتب
المزيد