news edu var comp
syria
syria.jpg
مساهمات القراء
عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
الأرشيف
أرشيف المساهمات القديمة
مقالات
الحقْ كلو على غوًار ... بقلم : الشيخ عبد القادر الخضر

يروى أنً يا سادة يا كرام حينما أراد غوًار أن يشغل حارة كل ( مين , إيدو ,  إلو ! ) ويدب الفوضى فيهم ( والعرب اليوم مثل حارة غوار كل مين إيدو,  الو ) لغاية في نفس يعقوب ! اخترع كذبة وهي :


أنً السكر سوف يرتفع سعره في المؤسسة والكمية محدودة ! وركض الناس ليشترو !!  وتناقل الناس كذبته وكبرت مثل كرة الثلج ! ومن تكرار كذبته التي اخترعها صدًقها !! وركض مع الناس ليصف بالدور ويشتري سكر !

إنً الموساد الإسرائيلي  ! و , ع \ ط  المخابرات الأمريكية ! و , ع \ ط  الأنظمة العربية مرر هذه الحادثة وغيرها بنفس التوقيت حينما وهجمت الكنيسة في العراق يوم أمس ! من قبل إرهابيين ونسبت الى الإسلاميين وقتل من قتل طلع علينا وزير الدفاع العراقي بمقولة أنه عدد القتلى المرتفع مبرر , وصيغة البيان الصادر عن الإرهابيين مفاده ! أنً الكنيسة المصرية تحتجز مسلمات وهذه العملية من أجلهم لإطلاق سراحهم !!

 ومنذ ظهور الإسلام الى اليوم لم تقتحم كنيسة أو روع مسيحي في دار عبادته من المسلمين !! ما عدا البادري توما القسيس الفرنسي وخادمه إبراهيم الذين قتلوهم اليهود ليصنعوا من دمهم خبز فطير صهيون المقدس في دمشق بعام 1837م م أثناء احتلال جيش إبراهيم باشا لسوريا .

 والرأي العام الأمريكي والغربي والعربي متوتر من  المسلمين والإسلام !!! وجميع المطارات مزودة بتجهيزات واحدة بالنسبة للطرود فكيف تمر المتفجرات النملة ما تمر !! أمً بالنسبة للأشخاص فأجهزة السكنر تصور الأجهزة التناسلية للرجال والنساء ومعرفة ما بداخلها !!! ويأتي النبأ من دولة عربية بسيناريو له بداية ونهايته ! كرة ثلج ضخمها الإعلام الغربي !!!  السبب وراء ذلك  هو التالي :

ضرب سمعة طيران الإمارات في العالم لأن الإمارات لديها أسطول جوي كبير وناجح في عمله كونه مخترق من الإرهابيين ! وهذا للرد على الإمارات بكشفها عملاء الموساد بعملية اغتيال الشهيد محمود البحبوح .

 والهدف الثاني هو إدامة التوتر بين المسلمين والشعوب الغربية تطبيقا" لنظرية التنافر الإدراكي لواضعها ليون فستنجر ! التي تكلمنا عنها في مقالة فتى الجمًاسة الظاهري.

والسبب الأخير هو تشتيت الرأي العام العالمي من دور الموساد الإسرائيلي المؤكد في تدمير مبنيي التجارة العالمي يوم 11 سبتمبر 2001م من جهات عديدة ودور اليهود في عرقلة التحقيق وإخفاء الحقيقة عن الشعب الأمريكي والعالم ومثال واحد عن دورهم القذر في أحداث 11سبتمبر هو من الحقيقة التالية :

عدد اليهود العاملين في مبنى التجارة كان 400 شخص عدد القتلى 5 فقط من يهود وهذا رقم طبيعي بسبب عدم علم القتلى بالحدث لأنهم كانوا خارج التغطية !!! أي لم يتم إنذارهم

وأنا أقول بمناسبة براءة المهندسة حنان السماوي من التهمة التي لفقت لها ! :

 الكذب صاير بيدر                    تقاسموه اثنينا

أوباما اتهمنا هناكْ                    والنتن  ياهو هينا

الموساد خبرة ياناسْ                  بيديهم مو بيدينا

هذي لعبْ قديمة                       مرت بسْ ! ما علينا

الكذب والله عيبْ                      صفاتو والله شينا

 الحق على الإعلام                    سيفو مشرًع علينا

بس حاجتكم عادْ                      ومن الفري علينا

حنًا كرام سباعْ                       والخنا ماهو بينا

بريئة والله حنانْ                      بنت اليمن هالزينا

تراها ذات الخمارْ                     ماجدة منًا وبينا

 أمها أخت رجالْ                     وأبوها سبع بعرينا

واليمن والله سعيد                     برجالوا  مع  بنينا

2010-11-04
أكثر المساهمات قراءة
(خلال آخر ثلاثة أيام)
مساهمات أخرى للكاتب
المزيد