news edu var comp
syria
syria.jpg
مساهمات القراء
عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
الأرشيف
أرشيف المساهمات القديمة
مقالات
اقتراح لتحويل مساهمات القراء لمجلة شهرية مطبوعة ... بقلم : رواد خضور

منذ أن بدأ ربيع هذه الصفحات بالإشراق .وأنا متابع لكل برعم  جديد يزهر فيها . بشكل غريب  فقد احتل هذا الموقع وتصدر 4 ساعات من وقتي يوميا ,هذه الساعات التي لم أكن أهبها لأحد ولكن الصدق الذي رأيته هنا ,الحرية  و مشاركة الألم قد أعطاها مساحة كبيرة لتحتل عقلي .


بين زوايا هذه الوريقات يوجد زاوية للحرية أكثر إنها مساهمات القراء هذه المساحة التي كانت ولا زالت منبرا للجميع فالكتابة للجميع قبل الوقوف عند معايير الكتابة وشروطها.

مائتان وأربعون دقيقة يوميا وانأ أتنقل بين هذه المساهمات فتارة تحزن لعاشق  هجرته حبيبته وتارة تضحك لناقد يستهزئ وأخرى تضيع بين كلمات شاعر لا يعرف ما يريد إنما يحب أن يشارك بين هذه المشاركات,

هنا  نقد بناء ......... وهناك رأي للتطوير ...... حل لمشكلة ....... والخ ...

وبما أن الكلمة المكتوبة ستبقى لها تلك اللذة التي لن تعرفها حتى لو قرأت ألف موقع الكتروني, وانطلاقا من دعم هذا الملتقى الثقافي الشيق ماديا ومعنويا أحببت أن أضيف اقتراح يمكن أن يساهم في زيادة شعبيته بين قراء الكلمة المكتوبة والذين لا يبدلون قراءة كتاب بألف موقع الكتروني .

أن يتم تحويل هذه المساهمات لمجلة شهرية تحتوي أجمل ما يكتب من المقالات والخواطر والشعر والقصص فقبل كل شي هذا الموقع لنا قبل أن يكون لكم فمن جهة تحققون دعم مادي جديد لهذا الموقع ومن جهة أخرى ترى كتباتنا النور فربما تخرج من بين تلك المساهمات من يعيد لنا كتابنا الراحلون أو يكمل مسيرة من تبقى منهم.

وبالنهاية هو اقتراح لا أكثر .

شكرا سيريانيوز ......

2010-11-14
أكثر المساهمات قراءة
(خلال آخر ثلاثة أيام)
المزيد