news edu var comp
syria
syria.jpg
مساهمات القراء
عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
الأرشيف
أرشيف المساهمات القديمة
خواطر
تحليل طبي فضائي...بقلم : لجين المتألمة

بسم الله الرحمن الرحيم

تحليل طبي

بعد رحلة طويلة جداً وبسرعة تفوق سرعة الضوء  .  وصلت مركبة الفضائيين إلى الكرة الأرضية . وكانت أولى مهامها هي اختطاف جميع الدول العربية . والعربية فقط .


 ثم وضعوها جميعاً على طاولة التشريح وباشرت الفرق الفضائية بدراستها تشريحياً ومن كل الزوايا . وفي النهاية قدمت تقريرها الطبي وهو على فصلين . تقرير عام وشامل . وتقرير خاص مفصل لكل حالة . وكانت النتائج :

 

التقرير العام والشامل لجميع الدول .

لوحظ انتشار الفساد والتعفن في جميع مفاصل الدول العربية بلا استثناء .

هناك بقع موجبة الصدى قد تكون خلايا سرطانية نائمة منتشرة في أماكن محددة . وسبب انتشارها . تلوث حاصل من بعض الدول . لوثت به الدول الأخرى .

الفساد منشر في بعض الدول أكثر من الأخرى .

هناك حركة عنيفة وخلايا تتقاتل مع بعضها البعض في أماكن محددة ودول معينة . سببها أيضاً بعض الدول العربية الأخرى .

من حيث دراسة الكتل والتجمعات . نسبة إلى عطاء أجهزة كل دولة . تبين أن بعض الدول حجمها صغير جداً . ونحن نستغرب تسميتها دولة . ولو كنا نعرف ما اختطفناها مع بقية الدول .

الوضع العام للجسد العربي . هو مترهل ولا يفقه شيئاً من القول . والعجيب أنه يسيطر على منابع الحياة في تلك الدول . بعض المترهلين ممن يقفون عجزاً .

 

التحليل النفسي ..

تعاني بعض الدول من فوبيا الصغر ( أي صغر النفس والوضاعة ) وهذا يسبب شرود بعض الخلايا منها وشذوذها . مما يسبب التهابات حادة بين مفاصل الدول جميعها .

لا تملك معظم هذه الدول شخصية متماسكة وقوية . مما أتاح لدول من محيط خارج الحظيرة العربية السيطرة عليها كلياً . والتحكم بها . مما سبب حدوث حروب بين خلايا الجسد العربي والتهابات مزمنة قد لا تشفى . وقد تقتل الجسد العربي بكامله .

هناك حالة عدم تماسك نفسي عند معظم الدول . وبالتالي فهي مضطربة تتخبط لا تدري ماذا تفعل ومن أين الطريق .

هناك تفسخ في شخصية بعض الدول . أدى إلى انحراف سلوكي . وخروج عن الحظيرة العربية والوقوع في أحضان حظائر غربية . والملفت أن الحظائر الغربية لا تحترم تلك الدول المتفسخة نفسياً . وهي تمارس عليها ضغوط نفسية وسخرية واستهزاء بمعتقداتها ومقدساتها . نتيجة الوهن والضعف الواضح جداً للغرب .

 

تحليل القيم المطلقة .

لفت انتباهنا وجود غدة سرطانية بالغة الصغر شديدة الخطر . تستقر في الجانب الأيسر من الخاصرة العربية في منطقة تحفل بالطاقة الروحية . ووجودها هناك أمر غير منطقي . وغير مفهوم علمياً وبحاجة لدراسة . ملاحظة : لم نجلبها مع الدول العربية خشية أن تصيبنا بعدوى السرطان القاتل الكامن في كل خلاياها .

القيم المطلقة .

النفط مرتفع جداً  ...  الماء شحيح جداً  ...  الحالة النفسية محطمة جداً  ... الدهون منتشرة جداً و تتوضع  في أماكن معينة ويعاني الجسد العربي من أكتناز الدهون في مناطق ونحول مرضي في أخرى ... الرؤية شبه معدومة فهم جميعاً يتخبطون ... الجملة العصبية تعاني من التهابات حادة ... الذهن مشتت وهم مقلدون وغير مبدعين ... لا انتظام في ضربات القلب نتيجة هجوم خلايا شاذة على خلايا القلب تحديداً . ولوحظ وكأن الجسد العربي يحاول الانتحار من الداخل ... الرئة العربية ملوثة نتيجة تصاعد دخان الحروب ... معظم المشاكل الصحية التي يعاني منها الجسد العربي تأتي من الداخل . فمناعته ضعيفة جداً . ومقاومته صغيرة ومحدودة ومحاصرة من الداخل . ومن الخارج ...

 

التقرير الخاص والمفصل لكل حالة .

كتب عليه سري للغاية وفي حال حدوث تسريب معلومات سنوافيكم فيها تباعاً .

 

النتيجة العامة للدراسة الطبية والنفسية للجسد العربي ./span>

ججسد مترهل متعب يموت بسرعة فائقة وليس لديه جهاز مناعة قوي .

ونفسية محطمة متشتتة وضائعة ولا تملك أدنى درجات التماسك النفسي يخشى حدوث عملية انتحار جماعي .لأننا لاحظنا وجود بعض بوادرها . ومن الغباء أنهم يسمون تلك البوادر  الربيع العربي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .

في التحليل الطيفي . في التصوير الطبقي . اكتشفنا خلايا نائمة في معظم أرجاء الجسد العربي . ولم نجد مكاناً يخلو منها تماماً . ونحن نوصي بترياق عاجل يحد من انتشار هذه الخلايا . وإلا فإن كل الجسد متجه نحو الموت السريري .

 

لوحظ شذوذ في السلوك نحو دولة معينة . من كل الدول العربية . فباشرنا الدراسة حولها بعمق وحللنا أصغر الجزيئات فيها . ولم نكتشف سبب مهاجمتها من باقي الدول العربية .. ووصلنا إلى النتيجة التالية : بعد التحليل الطيفي والطبقي والسريري والجرثومي والكيميائي والمخبري والسرطاني والشعاعي والتاريخي . تبين أنها لم تكن تعاني من معظم مشاكل الدول الأخرى النفسية . بغض النظر عن المشاكل الصحية الجسدية . وفي الوسط المعقم يكون الميكروب غريباً . بينما هنا في الوسط المتجرثم  يكون العنصر المعقم غريباً . ولم نكتشف أمراً  أخر أو تفسيراً  أخر للحالة .

 

التوصية .

إرجاع كل الدول العربية إلى مكانها . وانتظار الزمن . فهو كفيل بقتل كل أشكال الحياة عليها إن أستمر سلوكها الحالي على ما هو عليه .

اللجنة الطبية العليا لمجموعة استعماريا الشمسية من مجرة  أندرو يد .

 

 

2012-10-04
أكثر المساهمات قراءة
(خلال آخر ثلاثة أيام)
مساهمات أخرى للكاتب
المزيد